فيسبوك تويتر
medwanted.com

بطاقة شعار: منديل

المقالات التي تم وضع علامة عليها كـ منديل

الطب الجديد: اعتماد الرعاية الطبية المتزايد على التكنولوجيا

تم النشر في أبريل 5, 2024 بواسطة Dennis Gage
شاهد أي شخص شاهد ER أو الدراما الطبية السريعة الأخرى على شاشة التلفزيون الممثلين بخبرة جميع أنواع المعدات الطبية ، من أنابيب التنبيب إلى IVS إلى معدات التشخيص المعقدة.لقد شهد الطب تحولًا هائلاً ، إلى حد كبير بسبب التقدم التكنولوجي...

ما هو مرض هاشيموتو؟

تم النشر في أغسطس 12, 2023 بواسطة Dennis Gage
مرض Hashimoto هو حقًا التهاب الغدة الدرقية المزمن.إنه ينظر إليه حقًا على أنه إنتاج للأجسام المضادة الذاتية التي تهاجم الغدة الدرقية.يمكن أن يؤدي ذلك في النهاية إلى عدم كفاية هرمون الغدة الدرقية ، وتليف الغدة الدرقية ، وتسلل أنسجة الغدة الدرقية عن طريق الأنسجة اللمفاوية...

تصلب الجلد المزمن

تم النشر في مايو 11, 2023 بواسطة Dennis Gage
Scleroderma هو في الحقيقة مرض مزمن يُنظر إليه على أنه رواسب مفرطة للكولاجين.لكي تكون قادرًا على فهم تصلب الصلبة بشكل أفضل ، يمكن أن يساعد لأولئك الذين لديهم بعض الفهم فيما يتعلق بماهية الكولاجين.الكولاجين هو في الحقيقة بروتين ليفي يحدث العظام والغضاريف والأنسجة الضامة...

فطار الأظافر - أحد الفطريات الموجودة في الأظافر

تم النشر في يونيه 9, 2022 بواسطة Dennis Gage
العديد من التغييرات الطبيعية في الأصابع والأظافر تأتي مع تقدم العمر.على سبيل المثال ، قد تبدأ التلال الدقيقة في التطور من بشرة طرف الظفر.هذه التغييرات وغيرها من التغييرات المماثلة شائعة ، لكنها ليست علامات على ضعف الصحة...

The New Medicine: Medical Care’s Increasing Reliance on Technology

0 Comments

Anyone who’s watched ER or the other fast-paced medical dramas on TV has seen the actors expertly manipulate all sorts of medical equipment, from intubation tubes to IVs to complex diagnostic equipment. Medicine has seen a massive transformation, largely because of technological advances. One little bit of medical equipment creating a big effect on diagnosis […]

Chronic Scleroderma

0 Comments

Scleroderma is really a chronic disease seen as a excessive deposits of collagen. To be able to better understand Scleroderma it can help for those who have some understanding in regards to what collagen is. Collagen is really a fibrous protein that occurrsn bone, cartilage and connective tissue. This is a major structural protein that […]

Onychomycosis – One Of The Many Nail Fungus Out There

0 Comments

Many natural changes in fingers and toenails come with age. Fine ridges, for example, may start developing from the cuticle of the nail tip. This and other similar changes are common, but they are not signs of poor health. But,there are some nail conditions to watch out for such as small separations of the nail […]