فيسبوك تويتر
medwanted.com

بطاقة شعار: طبي

المقالات التي تم وضع علامة عليها كـ طبي

الطب الجديد: اعتماد الرعاية الطبية المتزايد على التكنولوجيا

تم النشر في يناير 5, 2024 بواسطة Dennis Gage
شاهد أي شخص شاهد ER أو الدراما الطبية السريعة الأخرى على شاشة التلفزيون الممثلين بخبرة جميع أنواع المعدات الطبية ، من أنابيب التنبيب إلى IVS إلى معدات التشخيص المعقدة.لقد شهد الطب تحولًا هائلاً ، إلى حد كبير بسبب التقدم التكنولوجي...

نظرة فاحصة على مسكنات آلام أسفل الظهر

تم النشر في سبتمبر 9, 2022 بواسطة Dennis Gage
سيعاني ما يصل إلى 8 من كل 10 أشخاص من آلام في الظهر خلال حياتهم ، وسيشعر معظم هؤلاء بها في أسفل ظهرها.كلما نظرنا إلى أن العمود الفقري لدينا يحمل وطأة وزن الجسم ، ويتألف ظهورنا من العديد من الفقرات ، والعديد من الأقراص لامتصاص الصدمة ، والعديد من الأعصاب والمفاصل الرئيسية التي تتيح حركة العمود الفقري ، المكدسة مع بعضها البعض ، وتبدأ هذه الإحصاء في خلق المزيد من المعنى...

فوائد السجل الطبي الإلكتروني

تم النشر في أغسطس 27, 2022 بواسطة Dennis Gage
السجل الطبي الإلكتروني هو في الواقع ملف إلكتروني مضمون لتاريخ المريض ، وملاحظات النسخ الطبية ، ومعلومات الفواتير ، وجميع المعلومات الأساسية للحصول على ملف تعريف كامل للمريض.صحيح حقًا أن السجل الطبي الإلكتروني يدل على عصر إعلامي أسرع حيث تتطلب مستويات أكبر من المعلومات بنية تحتية أفضل بكثير لقواعد البيانات ، ولكن هناك العديد من المزايا الأخرى لكل من الشركة الطبية والمشتري...

اعتبارات في التعليم عن بعد للمدرب المساعد الطبي

تم النشر في مايو 6, 2021 بواسطة Dennis Gage
التعليم عن بعد ليس جديدًا ، ويمكن تتبعه في القرن الأول.كتب الرسول بولس إلى الكنائس المسيحية المبكرة ، حيث قام بتوجيههم من مسافة بعيدة (حتى عندما كان تحت إلقاء القبض على المنزل في روما).ربما كان هذا هو النوع الأول من دورة المراسلة "، والتي كانت الطريقة الوحيدة للتعلم على مسافة حتى ظهور الهاتف...

نظرية فحص أوراق اعتماد الطبيب

تم النشر في أبريل 26, 2021 بواسطة Dennis Gage
معلومات الطبيب (تقارير) مثل بيانات الاعتماد على الطبيب ، وتصنيفات الطبيب ، وفحص خلفية الطبيب ، وتقييم جودة الجراح ، قبل عامين فقط بالكاد.معظم معلومات اعتماد الطبيب المتعلقة بالإجراءات التأديبية وما إلى ذلك ، حيث يتم الاحتفاظ بها على الجانب الصمت...

A Closer Look at Lower Back Pain Relief

0 Comments

As many as 8 out of 10 adults will experience back pain within their lifetime, & most of these will feel it within their lower back. Whenever we consider our spine bears the brunt of the body weight, and our back comprises of many vertebrae, several discs to soak up shock, several major nerves and […]

Benefits of an Electronic Medical Record

0 Comments

An Electronic Medical Record is really a secured electronic file of patient history, medical transcription notes, billing information, and all the information essential to have a whole patient profile. It really is true that the electronic medical record is indicative of a faster-paced informational age where larger levels of information require far better database infrastructure, […]

Considerations in Distance Education for the Medical Assistant Instructor

0 Comments

Distance education isn’t new, and can be traced as far back as the first century. The Apostle Paul wrote to the early Christian churches, instructing them from a distance (even when he was under ‘house arrest’ in Rome). This was probably the first type of’correspondence course’, which was the sole way of learning at a […]

The Check Doctor Credentials Theory

0 Comments

Doctor information (reports) such as check doctor credentials, medical doctor ratings, doctor background checks, and assess surgeon quality, only a couple years ago scarcely existed. Most doctor credential information pertaining to disciplinary actions and so forth, where kept on the hush side. Now, all that has changed, consumers understand that experience varies from doctor to […]