فيسبوك تويتر
medwanted.com

بطاقة شعار: الأطباء

المقالات التي تم وضع علامة عليها كـ الأطباء

علاج الإضافة بالأدوية

تم النشر في شهر نوفمبر 11, 2023 بواسطة Dennis Gage
منذ فترة طويلة كان الدواء حجر الزاوية لعلاج اضطراب نقص الانتباه.هناك العديد من الأدوية ونادراً ما تكون فعاليتها في السؤال ؛ ومع ذلك ، فإنهم لا يأتون بدون آثارهم وانتقاداتهم غير المرغوب فيها.الأدوية الأكثر نموذجية هي الميثيلفينيديت ، ويشار إليها بالإضافة إلى ذلك باسم Ritalin و Concerta...

نظرة فاحصة على مسكنات آلام أسفل الظهر

تم النشر في يناير 9, 2023 بواسطة Dennis Gage
سيعاني ما يصل إلى 8 من كل 10 أشخاص من آلام في الظهر خلال حياتهم ، وسيشعر معظم هؤلاء بها في أسفل ظهرها.كلما نظرنا إلى أن العمود الفقري لدينا يحمل وطأة وزن الجسم ، ويتألف ظهورنا من العديد من الفقرات ، والعديد من الأقراص لامتصاص الصدمة ، والعديد من الأعصاب والمفاصل الرئيسية التي تتيح حركة العمود الفقري ، المكدسة مع بعضها البعض ، وتبدأ هذه الإحصاء في خلق المزيد من المعنى...

الأدوية: الحدود التالية في حرب أمريكا على المخدرات

تم النشر في أغسطس 20, 2022 بواسطة Dennis Gage
سيتعين على الحرب الأمريكية على المخدرات ، التي خاضت في حقول الأفيون في أفغانستان ومزارع الكوكايين في كولومبيا ، إعادة اختراع نفسها لمكافحة ما هو أكبر مشكلة في تعاطي المخدرات في أمريكا ، الأدوية.واحد من كل خمسة أمريكيين ، ما يقرب من 48 مليون ، استخدمت الأدوية الموصوفة لأغراض غير طبية مرة واحدة على الأقل في حياتهم...

نظرية فحص أوراق اعتماد الطبيب

تم النشر في أغسطس 26, 2021 بواسطة Dennis Gage
معلومات الطبيب (تقارير) مثل بيانات الاعتماد على الطبيب ، وتصنيفات الطبيب ، وفحص خلفية الطبيب ، وتقييم جودة الجراح ، قبل عامين فقط بالكاد.معظم معلومات اعتماد الطبيب المتعلقة بالإجراءات التأديبية وما إلى ذلك ، حيث يتم الاحتفاظ بها على الجانب الصمت...

Treating ADD With Medication

0 Comments

Medication has long since been the cornerstone for treating Attention Deficit Disorder. There are many medications out there and their effectiveness is rarely at question; however, they don’t come without their unwanted effects and criticisms. The most typical medication is methylphenidate, additionally referred to as Ritalin and Concerta. Other stimulant medications are pemoline, referred to […]

A Closer Look at Lower Back Pain Relief

0 Comments

As many as 8 out of 10 adults will experience back pain within their lifetime, & most of these will feel it within their lower back. Whenever we consider our spine bears the brunt of the body weight, and our back comprises of many vertebrae, several discs to soak up shock, several major nerves and […]

Pharmaceuticals: The Next Frontier in America’s War on Drugs

0 Comments

America’s war on drugs, which has been fought in the opium fields of Afghanistan and the cocaine plantations of Columbia, will have to reinvent itself to combat what is set to be America’s biggest drug abuse problem, pharmaceuticals. One in five American’s, nearly 48 million, have used prescription drugs for non-medical purposes at least once […]