فيسبوك تويتر
medwanted.com

معرفة المزيد عن بنك دم الحبل السري

تم النشر في أبريل 23, 2023 بواسطة Dennis Gage

عندما تستمر الأم في الحمل مع طفلها ، فإن الحبل السري يعتبر في الواقع شريان الحياة بين والدتك والرضيع. بعد تجاهل الحبل السري بعد ولادة الطفل ، ستفقد بعد ذلك فرصة أن تكون في وضع يسمح لها بالحصول على خلايا ثمينة تحتوي على الحبل وهي تطابق دقيق مع طفلك وأنه قد يحفظه. من خلال الحفاظ على الخلايا الجذعية لطفلك من خلال الخدمات المصرفية لدم الحبل السري ، سيتم التأكد من أن طفلك سيتأكد من الحصول على مصدر مضمون للخلايا المتطابقة تمامًا مما سيساعد ابنك أو ابنتك خلال الأحداث المؤسفة (مثل مرض تهديد الحياة). يمكن أن تكون هذه الخلايا في الواقع مفيدة فيما يتعلق بمكافحة هذا المرض. كل ما عليك فعله هو مجرد إنشاءه قبل التسليم.

ولكن بالضبط ما هي الأمراض التي يمكن أن تساعدك دماء دم الحبل السريان على إنقاذ طفلك القيم؟ يمكن أن تساعد الخلايا الجذعية التي يتم الحفاظ عليها بسبب الخدمات المصرفية للدم في الحبل أن تعالج الطفل من الأمراض التي تهدد الحياة القادمة: سرطان الدم ، سرطان الغدد اللمفاوية ، سرطان الثدي ، مرض هودجكين ، فقر الدم اللاسلكي ، العديد من أنواع السرطان الأخرى ، فقر الدم المنجلي ، أمراض الدم ، ، الظروف الوراثية/الوراثية واضطرابات القدرة على مكافحة الأمراض المختلفة. هناك ما يقرب من 14 مليون حالة سرطان جديدة يتم إعادة ترميزها كل عام. يمكن أيضًا استخدام عمليات زرع الخلايا الواحدة التي يمكن أن تكون نتيجة للخدمات المصرفية للدم في الحبل في علاج سرطان Ling ، والمساعدات ، والذئبة ، والتصلب المتعدد بالإضافة إلى العديد من الأمراض الوراثية الأخرى.

يمكنك أيضًا أن تتساءل عما إذا كان من الممكن أن تكون الخدمات المصرفية في الدم في الواقع جيدة لجميع أطفالك حيث قد يكون لديك طفل واحد فقط يخضع لعملية الخدمات المصرفية لدم الحبل السري. حسنًا في الخدمات المصرفية للدم في الحبل ، سيتم التأكد من أن طفلك يضمن جيدًا أن الخلايا الجذعية هي تطابق مثالي لها أو له أيضًا فيما يتعلق بوجود نفس التوأم.

ومع ذلك ، إذا كان هناك طفل آخر لم يمر عبر عملية الخدمات المصرفية لدم الحبل السري ، في الواقع يحتاج إلى بعض الخلايا الجذعية للمساعدة بشكل كبير في محاربة مرض يهدد الحياة ، فمن المهم للغاية أن نلاحظ أنه يمكن أيضًا استخدامه من أجل الأخوة لأنه ربما ربما تطابق مفصل لهم. ولكن هناك فرص 1: 4 لإثبات الخدمات المصرفية لدم الحبل السري على أنها جيدة لطفل آخر. يمكن للأقارب أو غيرهم من الأصدقاء الجيدين الذين لم يمروا من خلال الخدمات المصرفية لدم الحبل السري أن يستفيدوا من الخلايا الجذعية التي يمكن إنتاجها من الخدمات المصرفية لدم الحبل السري إذا وفقط عندما يشكلون تطابقًا مفصلاً مع الخلايا الجذعية المانحة لدم الحبل السري.

ولكن كيف بالضبط يجمع فعلاً الخلايا الجذعية للخدمات المصرفية لدم الحبل السري؟ حسنًا ، ستتم عملية التجميع للخدمات المصرفية لدم الحبل السري في الواقع مباشرة بعد تسليم طفل حيث تم فصل الحبل بالفعل عن الرضيع المولود. هذا ليس بأي حال من الأحوال يمكن أن يعيق ولادة الرضيع. سيكون الطبيب المعالج أو الممرضة وكذلك القابلة هو شخص ما لجمع دم الحبل السري لخطية دم الحبل السري من خلال استخدامه في مجموعة معقمة يتم توفيرها من قبل مركز Blood Partners. سيتم إغلاق دم الحبل السري الذي تم جمعه في حزمة مصممة خصيصًا للخدمات المصرفية لدم الحبل السري ويمكن إرسالها إلى مختبر Blood Banking للاختبار إلى جانب المعالجة. في نهاية المطاف ، سيتم تخزين العينة بلا شك من أجل الخدمات المصرفية لدم الحبل السري حتى يتطلبها صاحب الكلب حقًا.

مصدر قلق آخر من قبل الأمهات فيما يتعلق بالخدمات المصرفية للدم في حبال الحبل السري هو مدى آمنة أن تكون الخدمات المصرفية للدم للرضيع بالإضافة إلى أمي ؛ إذا كان لديك أي ألم أو إزعاج مختلط في عملية الخدمات المصرفية للدم الكاملة. فيما يتعلق بالخدمات المصرفية لدم الحبل السري ، ستكون الأولوية الأولية هي رفاهية الرضيع.

سيكون استخراج الخلايا الجذعية للعملية المصرفية الباردة في الواقع آمنًا للغاية للطفل بالإضافة إلى والدة الطفل حيث سيتم جمع الدماء للدماء المصرفية للدماء مباشرة بعد فصل الحبل السري بالفعل عن الرضيع. بعد ذلك ، قد يتم أيضًا استخراج الدم من أمي لعملية الخدمات المصرفية لدم الحبل السري. إن الرضيع ، وكذلك الأم لن تعاني حقًا من أي ألم أو عدم الراحة فيما يتعلق بالخدمات المصرفية لدم الحبل السري.

Knowing More About Cord Blood Banking

0 Comments

When a mother continues to be pregnant with her child, the umbilical cord is in fact regarded as the lifeline between your mother and the infant. After the umbilical cord has been discarded following the baby’s birth, you then will lose the opportunity of being in a position to obtain precious cells that the cord contains which are a precise match together with your baby and that you could have preserved. By preserving your baby’s stem cells through cord blood banking, your child will undoubtedly be ensured to get a guaranteed source for perfectly matched cells which will help your son or daughter during unfortunate events (such as a life threatening illness). These cells would actually can be found in handy with regards to combating this disease. All you need to do is merely have it create before your delivery.

But exactly what are diseases that the cord blood banking can help you save your valuable child from? Stem cells which are preserved because of the cord blood banking can in fact help a kid be cured of the next life-threatening illnesses: leukemia, lymphoma, breast cancer, Hodgkin’s disease, aplastic anemia, many other cancers, sickle cell anemia, blood diseases, hereditary/genetic conditions and different disease fighting capability disorders. There are an approximate of 14 million new cancer cases which are being recoded each year. Single cell transplants that could be as a result of cord blood banking could also be used for the treating ling cancer, AIDS, lupus, multiple sclerosis in addition to a great many other genetic diseases.

You can also be wondering if cord blood banking can in fact be good for all your kids as you may have only 1 child undergo the cord blood banking process. Well in cord blood banking, your child will undoubtedly be well ensured that the stem cells is a perfect match for her or him and also regarding having the same twin.

However, if another child who have not been through the cord blood banking process is in fact needing some stem cells to greatly help fight off a life-threatening disease, it really is highly important to notice they can also be utilized for a sibling because it will possibly a detailed match for them. But there’s the 1:4 chances for the cord blood banking to be proven as good for another child. Relatives or other good friends who haven’t been through cord blood banking could also take advantage of the stem cells which can be produced from cord blood banking if and only when they’ll pose a detailed match with the cord blood banking donor’s stem cells.

But so how exactly does one actually collect stem cells for cord blood banking? Well, the collection process for cord blood banking will in actuality take place immediately after the delivery of a child wherein the cord was already separated from the newborn infant. That is by no means can hinder the birth of the infant. The attending physician or nurse as well as midwife would be the someone to collect the cord blood for the cord blood banking through the use of it in a sterile kit which is supplied by the Cord Partners Blood Center. The collected cord blood will be sealed in a specially designed package for cord blood banking and can then be sent to the cord blood banking laboratory for the testing along with the processing. Ultimately, the sample will undoubtedly be cryogenically stored for the cord blood banking until it really is needed by the dog owner.

Another concern by mothers with regards to cord blood banking is how safe will cord blood banking be for the infant in addition to for mom; if you will have any pain or discomfort mixed up in whole cord blood banking process. With regards to cord blood banking, the initial priority will be the wellbeing of the infant.

The stem cell extraction for the cold banking process will in actuality be very safe both for the infant in addition to for the baby’s mother as the blood for cord blood banking will undoubtedly be collected immediately after the umbilical cord was already separated from the infant. Afterwards, blood may also be extracted from mom for the cord blood banking process. The infant, and also the mother won’t really experience any pain or discomfort with regards to cord blood banking.