فيسبوك تويتر
medwanted.com

ما الذي يحدث مع الصيدليات في كندا

تم النشر في يوليو 7, 2022 بواسطة Dennis Gage

هناك حقًا حديث كبير في الآونة الأخيرة فيما يتعلق بالصيدليات الكندية ، ولماذا لا؟ تزود الصيدليات في كندا نفس الأدوية المتطابقة التي ستجدها في صيدلية الحي ، وتسليمها إلى طريق دخولك ، والأهم من ذلك ، توفير بعض النقود. ومع ذلك ، لن تكون كل الصيدليات هي نفسها. لقد تم تأليف هذه المقالة القصيرة تمامًا مساعدة في تحديد ما يجب عليك التسوق فيه عند توظيف الصيدليات الكندية عبر الإنترنت.

كما ذكرنا سابقًا ، سوف تكتشف نفس الأدوية الموصوفة في الصيدليات عبر الإنترنت في كندا كما سترى في صيدلية الزاوية ، مع وجود اختلاف كبير في مقدار تكلفتها. بالنسبة للأدوية التي تحمل اسم العلامة التجارية ، تتقاضى الصيدليات في كندا ما يقرب من 40-70 ٪ بشكل ملحوظ مما سيستثمر شخص ما وصفة طبية متطابقة في أمريكا. بينما في الوقت الحالي ، تنظر الولايات المتحدة في ترتيب الأدوية الموصوفة من كندا لتكون غير قانونية ، فإنها سمحت بذلك ، وتوفير المواطنين في الولايات المتحدة مبلغًا كبيرًا من المال كل عام.

أصوات مثل صفقة رائعة ، من أين يبدأ المرء؟

أول شيء يجب عليك فعله هو البحث عن صيدلية موثوقة في كندا. لكل صيدلية شرعية عبر الإنترنت ، يمكنك العثور على 4 آخرين غير أخرى. مما يعني أنه يتم تسجيل ما يصل إلى 80 في المائة من مواقع الويب التي تقدم مبيعات الأدوية في كندا على المستوى الدولي تمامًا! مع مثل هذه الاحتمالات ، كيف تريد التأكد من أنك تتلقى أدوية موثوقة وآمنة من الصيدليات في كندا؟

بعض الأخبار الجيدة للغاية هي أن مواقع الإنترنت المزيفة هذه يصعب تحديد موقعها بمجرد البحث عن أن تعلن الصيدليات الكندية. الأساليب المتسللة التي يستخدمونها للحصول على عملائها هي من خلال الرسائل المنبثقة أو البريد العشوائي. مما يعني أنه إذا اخترت رسالة بريد إلكتروني غير مرغوب فيها أو ربما رسالة منبثقة عن الأدوية الكندية ، فهناك فرصة جيدة لإظهارك لموقع حقيقي ، ولكن تم تأسيسها للاستفادة منها ، أو توفير الأدوية دون المستوى. تذكر هذه الاقتراحات ، إذا كان من الجيد جدًا أن يكون صحيحًا ، فهي عادة ما تكون كذلك. وبالتالي ، فإن القاعدة الأولية التي يجب عليك الالتزام بها هي عدم العثور على الصيدليات الكندية من خلال استخدام بريد إلكتروني غير مرغوب فيه (البريد العشوائي) ، أو ربما رسالة منبثقة.

شيء آخر يجب مراعاته في الموقع سيكون عنوانًا حقيقيًا في كندا. سيتم عرض هذا بشكل بارز في مكان ما على صفحة الإنترنت. إذا فشلت في العثور عليها ، فقد تضطر إلى النظر تحت معلومات البريد الإلكتروني للبريد الإلكتروني. إذا كان لا يزال غير موجود ، ففكر في سبب التنبيه ، والوصول إلى موقع آخر.

يمكن لكل صيدلية صادقة في كندا أن تحتوي على موقعها على موقعها على موقعه على موقعها على موقعها على موقعها على موقعها على موقعها المجاني حتى تتمكن من الاتصال بهم. مرة أخرى ، يمكن أن يكون هذا على موقع الويب ، أو قد تضطر إلى التفكير في معلومات الاتصال الخاصة بهم في مكان آخر على موقع الويب. النقطة المهمة هي ، إذا لم يوفروا وسيلة يمكنك الوصول إليها مباشرة ، ففكر في البحث عن موقع آخر للطلب منه.

What is Going On With Pharmacies in Canada

0 Comments

There is really a massive amount talk lately in regards to Canadian pharmacies, and just why not? pharmacies in Canada supply the same identical perscription drugs you’ll find at the neighborhood pharmacy, deliver to your entry way, & most importantly, save some cash. However, not all pharmacies will be the same. This short article has been composed absolutely help identify what you should shop around for when employing Canadian pharmacies online.

As mentioned previously, you will discover the same prescription drugs at Online pharmacies in Canada as you’ll see at the corner pharmacy, with the huge difference being just how much it costs. For brand name medicines, pharmacies in Canada charge near 40-70% significantly less than what someone would invest identical prescription in america. While at the moment, the united states considers the order of prescription drugs from Canada to be illegal, they let it happen, saving U.S.A. citizens huge amount of money every year.

Sounds such as a outstanding deal, where does one begin?

The very first thing you must do is look for a reliable pharmacy in Canada. For each legitimate online pharmacy, you can find 4 others which aren’t. Which means that as high as 80 percent of websites that offer Canada drug sales are registered internationally altogether! With odds like this, how do you want to make sure that you are receiving reliable and safe medications from pharmacies in Canada?

Some very good news is these counterfeit internet sites are extremely difficult to locate once you search that advertises Canadian pharmacies. The sneaky methods they use to obtain their customers are through Pop-up messages or SPAM. Which means that should you select an unsolicited e-mail or perhaps a pop-up message for much on Canada drugs, there exists a good chance that it’ll show you to a genuine looking site, but one which is established to benefit from you, or provide sub-standard medicines. Remember these suggestions, if it appears too good to be true, it typically is. Hence, the initial rule that you should abide by would be to never find Canadian pharmacies through the use of an unsolicited e-mail (SPAM), or perhaps a pop-up message.

Another thing to consider on the site would be a genuine home address in Canada. This will be prominently displayed somewhere on the internet page. If you fail to find it, you might have to look beneath the e mail us information. If it still doesn’t exist, consider that cause for alarm, and get to another site.

Every honest pharmacy in Canada could have on its website a toll-free on-linenumber so that you can contact them. Again, this can be on the website, or you might have to consider their contact information elsewhere on the web site. The point is, should they don’t supply a means that you can reach them directly, consider searching for another site to order from.