فيسبوك تويتر
medwanted.com

الأدوية الموصوفة من الصيدليات الدولية توفر أموال المسنين

تم النشر في ديسمبر 22, 2021 بواسطة Dennis Gage

يعبر العديد من كبار السن (الولايات المتحدة) حدود المكسيك وكندا لتلقي الوصفات الطبية المملوءة بخصم هائل. بالنسبة للبعض ، أصبح الأمر ضروريًا لأنهم لا يستطيعون تحمل تكاليف علاجات المخدرات اللازمة بأي طريقة أخرى.

ومع ذلك ، ماذا عن هؤلاء الأشخاص الذين لا يعيشون بالقرب من الحدود ؛ كيف يمكنهم الاستفادة من تلك المدخرات؟ الحقيقة هي أن هناك مجموعة كبيرة من الأدوية الموصوفة التي يمكن شراؤها عبر الإنترنت من مواقع دولية للحصول على جزء صغير من التكلفة التي يدفعها الأشخاص هنا في الولايات المتحدة. في المتاجر عبر الإنترنت ، يمكن العثور على العديد من أدوية العلامة التجارية المعروفة اليوم مثل viagra و cialis و levitra و Zocor و Zoloft و Propecia وغير ذلك الكثير. ومع ذلك ، فهي لا تقدم فقط أدوية العلامة التجارية لخصومات حادة تمنحها أيضًا فرصة لشراء إصدارات عامة من معظم أدوية العلامة التجارية للاسماء التي يمكن أن تصل إلى 80 في المائة من نظرائهم في العلامة التجارية!

عندما تخترع شركة المخدرات لأول مرة دواء (على سبيل المثال ، بروزاك) ، فإن الشركة هي الوحيدة المسموح بها لصنع هذا الدواء لعدد معين من السنوات (حوالي 10 سنوات في الولايات المتحدة). بعد هذه الفترة الزمنية ، يُسمح لشركات أخرى بتقديم نفس الدواء. وتسمى هذه الأدوية الأدوية. الدواء الأصلي (على سبيل المثال. بروزاك) يسمى عقار اسم العلامة التجارية. أدوية اسم العلامة التجارية وذهلها متطابق من حيث المكونات النشطة. قد تبدو الحبوب العامة مختلفة (لأنها مصنوعة من قبل شركة مختلفة) ولكن الداخل هو بالضبط نفس العنصر النشط الذي يعمل بنفس الطريقة بالضبط. الفرق الوحيد بين أدوية اسم العلامة التجارية والعقاقير العامة هو أن الأدوية الأدوية تكون دائمًا أقل تكلفة.

تحتاج معظم الأدوية الموجودة في المتاجر عبر الإنترنت إلى وصفة طبية ، بحيث يمكن لهذه الصيدلية المعتمدة ملء معظم الطلبات من خلال جعل المشتري إرسالًا للوصفات الطبية لهم ويمكن تتبع الطلب المشحون عبر الإنترنت. ميزة أخرى لشراء بهذه الطريقة هي أنه لا يوجد أي ضريبة يجب دفعها وأن يتم شحن الطلبات على المستوى الدولي.

على الرغم من أن بعض التقدم تم إحرازه في العام الماضي أو نحو ذلك فيما يتعلق بتقليل أسعار الأدوية الموصوفة لكبار السن ، فإن هذا لا يكفي حقًا للعديد من كبار السن. جنبا إلى جنب مع النفوذ السياسي لشركات الأدوية اليوم التي تتقارب في واشنطن العاصمة ، لست متأكدًا من أن التكاليف يمكن أن تصل إلى النقطة التي يجب أن تكون فيها. حتى ذلك الحين ، ستظل المتاجر التي تستخدم العلامة التجارية لاسمها والإصدارات المنخفضة التكلفة العامة للعديد من الأدوية الموصوفة هي مصدر آخر استثنائي التكلفة لكبار السن اليوم.

Prescription Drugs from International Pharmacies Save Elderly Money

0 Comments

Many of today’s older (U.S.) cross the borders of Mexico and Canada so as to receive their prescriptions filled at a massive discount. For some it has become a necessity because they just can’t afford necessary drug treatments any other way.

However, what about those people who don’t live near the boundaries; how can they take advantage of those savings? Fact is there are a whole lot of prescription drugs that can be purchased online from international locations for a fraction of the cost people pay here in the United States. In online stores, many of today’s best known brand drugs can be found such as Viagra, Cialis, Levitra, Zocor, Zoloft, Propecia and much more. However they not only offer name brand drugs at sharp discounts that they also give seniors the chance to purchase generic versions of most of the name brand drugs for savings that can reach up to 80 percent less then their name brand counterparts!

When a drug company first invents a drug (eg. Prozac) that company is the only one allowed to make that drug for a certain number of years (approximately 10 years in the US). After this period of time, other companies are allowed to make the same medication. These drugs are called generics. The original drug (eg. Prozac) is called a brand name drug. Brand name drugs and their generics are IDENTICAL in terms of active ingredients. The generic pills may look different (because they are made by a different company) but inside is exactly the same active ingredient which works in exactly the same way. The only difference between brand name drugs and generic drugs is that generics are always less costly.

Most all drugs found at online stores need a prescription so this accredited pharmacy can fill most orders by having the purchaser fax them their prescription and the shipped order can be tracked online. Another advantage to purchasing this way is that there isn’t any tax to be paid and orders are shipped internationally.

While some headway has been made in the last year or so in regards to reducing prescription drug prices for seniors, for now it is not really enough for so many of our older. Together with the political clout of today’s drug companies who converge on Washington D.C. I am not sure the costs could ever reach the point where it ought to be. Until then online stores using their name brand and generic low cost versions of many prescription drugs will continue to be another exceptional low cost source for today’s seniors.