فيسبوك تويتر
medwanted.com

فطار الأظافر - أحد الفطريات الموجودة في الأظافر

تم النشر في أغسطس 9, 2022 بواسطة Dennis Gage

العديد من التغييرات الطبيعية في الأصابع والأظافر تأتي مع تقدم العمر. على سبيل المثال ، قد تبدأ التلال الدقيقة في التطور من بشرة طرف الظفر. هذه التغييرات وغيرها من التغييرات المماثلة شائعة ، لكنها ليست علامات على ضعف الصحة.

ولكن ، هناك بعض ظروف الأظافر التي يجب الانتباه إليها مثل الفواصل الصغيرة من الظفر من سرير الظفر أو الظل الأصفر/البني أو التصلب أو الانهيار أو تكثيف الظفر عند الحافة العلوية. جميع هذه الحالات هي أعراض شائعة يسمى مرض الفطريات المسمى onychomycosis ، والذي يصيب سرير الظفر أسفل سطح الظفر مما يسبب سماكة وخشونة وتغير اللون وتقسيم الظفر.

يمكن أن يكون سببها مجموعة كبيرة ومتنوعة إلى حد ما من الفطريات وعادة ما تكون غير مؤلمة لعدة سنوات بعد الإصابة الأولية. غادر بوتيف دون علاج ، ستزداد الحالة سوءًا وسيكون من غير المحتملة ارتداء الأحذية أو المشي.

نظرًا لأن الفطريات تزدهر في الظلام ، والمناطق الرطبة مثل داخل حذائك ، يظهر onychomycosis على أظافر أظافر في كثير من الأحيان. مثل العفن أو العفن ، تعيش هذه الكائنات الطفيلية على الأشياء الميتة ، والتي في هذه الحالة هي أنسجة الأظافر الميتة. بمجرد إنشاء الفطريات على الخلايا الميتة ، تفرز السموم إلى أنسجة حية مجاورة تسبب وفاتها.

مع وفاة هذا الأنسجة ، فإنه يوفر أرضية جديدة لتوسيع الرحم.

تنخفض فرصة الإصابة بالمرض من أظافر أظافر مع نفس الإجراءات لتقليل خطر الإصابة بالفطريات من الجلد على أصابع القدم. فيما يلي بعض النصائح للحفاظ على العمل الجاف والصحي:

1. في الداخل ، تجنب ارتداء الأحذية وفكر في ارتداء أحذية مفتوحة.

2. تغيير الأحذية يوميا. فكر في التناوب بين 3 أزواج على الأقل من الأحذية الرياضية مما يسمح لهم بالتجف.

3. تغيير الجوارب كلما أصبحت رطبة.

4. ارتداء أحذية عالية أعلى فقط عند الضرورة للعمل أو غيرها من الأنشطة.

5. تعامل مع كل فطريات القدم على الفور. تتطلب بعض الفطريات تطبيقًا يوميًا للكريمات المضادة للفطريات لإبعادها.

عندما لا تزال الفطريات تظهر ، تفضل بزيارة أخصائي الأمراض الجلدية لوصفك علاجات عن طريق الفم والموضعية لكلا من داء البون. تتوفر الآن أدوية أحدث وأكثر أمانًا وأكثر فاعلية بسبب تقدم علاج الفطريات الأظافر بشكل كبير على مدار السنوات الماضية. يتم تناول هذه الأدوية عمومًا لمدة ثلاثة أشهر. خلال ذلك الوقت ، يدمج الدواء في أنسجة الأظافر التي تمنع الرحم من التوسع. مع نمو الظفر بشكل طبيعي ، يتم تهجير الأظافر المريضة وإزالتها.

Onychomycosis – One Of The Many Nail Fungus Out There

0 Comments

Many natural changes in fingers and toenails come with age. Fine ridges, for example, may start developing from the cuticle of the nail tip. This and other similar changes are common, but they are not signs of poor health.

But,there are some nail conditions to watch out for such as small separations of the nail from the nail bed, yellow/brown shade, or hardening,crumbling or thickenings of the nail at the top edge.All these conditions are symptoms of a common fungal disease called Onychomycosis,which infects the nail bed below the surface of the nail causing thickening, roughness, discoloration and splitting of the nail.

It can be caused by a somewhat large variety of fungi and it is typically painless for several years after initial infection. Butif left untreated, the condition will worsen and it is going to be unbearable to wear shoes or walk.

Because fungi thrive in darkness,moist areas such as the inside of your shoes, Onychomycosis appears on toenails more often that fingernails. Like mold or mould, these parasitic organisms live on dead things, which in this case is the dead nail tissue. Once the fungus is established on dead cells, it excretes toxins into adjacent living tissue causing its death.
As this tissue dies, it offers new ground for the uterus to expand.

The chance of disease infection of toenails is decreased with the same procedures to decrease the risk of fungus infection of the skin on the toes. Here are some tips to maintain your feat dry and healthy:
1. Inside, avoid wearing shoes and think about wearing open footwear.
2. Change shoes daily. Consider alternating between at least 3 pairs of sneakers allowing them to dry out.
3. Change socks whenever they become damp.
4. Wear high top boots only when necessary for work or other activities.
5. Treat each foot fungus promptly. Some fungus require daily application of anti-fungal creams to keep them away.

When the fungus still appears visit your dermatologist to prescribe you both oral and topical treatments for Onychomycosis. Newer, safer and more effective medications are now available because of nail fungus treatment advancing significantly over the past years. These medications are generally taken for three months. During that time, the medicine incorporates into the nail tissue preventing the uterus to expand. As the nail grows out normally, The diseased nail is displaced and removed.