فيسبوك تويتر
medwanted.com

نظرة فاحصة على مسكنات آلام أسفل الظهر

تم النشر في ديسمبر 9, 2022 بواسطة Dennis Gage

سيعاني ما يصل إلى 8 من كل 10 أشخاص من آلام في الظهر خلال حياتهم ، وسيشعر معظم هؤلاء بها في أسفل ظهرها. كلما نظرنا إلى أن العمود الفقري لدينا يحمل وطأة وزن الجسم ، ويتألف ظهورنا من العديد من الفقرات ، والعديد من الأقراص لامتصاص الصدمة ، والعديد من الأعصاب والمفاصل الرئيسية التي تتيح حركة العمود الفقري ، المكدسة مع بعضها البعض ، وتبدأ هذه الإحصاء في خلق المزيد من المعنى.

إن آلام الظهر إما حادة ، حيث تظهر بسرعة ومكثفة بعد حادث أو إصابة كبيرة وتستمر بعد فترة قصيرة ، أو ألم مزمن متكرر قد يأتي على ما يبدو من العدم. نادراً ما تكون العوامل المباشرة وراء آلام الظهر المزمنة واضحة - الحركات البسيطة ، والتهاب المفاصل ، والموقف السيئ ، والسمنة ، والاضطرابات الداخلية يمكن أن تتسبب في ظهورنا.

من الضروري محاولة تحديد سبب الحصول على نوع العلاج على الأرجح لآلام أسفل الظهر. يوصي الأطباء أدوية لعلاج العمود الفقري. يمكن لكل من الأدوية التي لا تحتاج إلى وصفة طبية وصفة طبية تخفيف آلام العمود الفقري ، والأدوية المضادة للالتهابات غير الستيرويدية ، مثل الأسبرين والإيبوبروفين ، يمكن أن تقلل بشكل كبير من الالتهاب مع آلام الظهر. الأسيتامينوفين ، الذي يمكن الحصول عليه في العديد من الأدوية التي لا تحتاج إلى وصفة طبية ، تعمل على مسكن وغالبًا ما تستخدم لرعاية المعاناة الحادة. في بعض الأحيان ، يصف الأطباء المواد الأفيونية أو الاسترخاء العضلي للألم الشديد ، على الرغم من أن هذه قد تكون تشكيل العادة. بمجرد الشائع ، يصف الأطباء الجراحة في كثير من الأحيان أقل في هذه الأيام ، والتي تنطوي غالبًا على زرع أحد الأجهزة الطبية لتحقيق الاستقرار في العمود الفقري ودمجه.

يتساءل المجتمع الطبي حاليًا عن فعالية راحة الفراش ، مرة واحدة يتم اعتبارها حسب الحاجة للشفاء وعلاج العمود الفقري. يبدو أن الدراسات الطبية تثبت عكس ذلك - أن التمرين قد يكون المعالج الحقيقي. تمارين محددة تعزز عضلات الظهر ، وزيادة المرونة والنبرة ، وضخ السائل في أقراص خلفية ، وتخفيف وجع بسبب الجفاف. الاستيقاظ والتحرك أو إجراء العلاج الطبيعي يمكن أن يخفف من آلام الظهر.

يقول العديد من المصابين إنهم سيواجهون علاج العمود الفقري من خلال الوخز بالإبر ، وهو علاج صيني تاريخي حيث يتم وضع الإبر في نقاط محددة على جسمك. العلاج بتقويم العمود الفقري ، الذي يعيد ممارسيه الفقرات في العمود الفقري لتحسين الاختلالات في الجهاز العضلي الهيكلي ، يجلب الراحة للآخرين. بغض النظر عن نوع العلاج الذي يختاره المرء ، من المهم للغاية تذكر أن هناك عدة أسباب لآلام العمود الفقري ، ولا يوجد أحد علاج رائع للجميع.

A Closer Look at Lower Back Pain Relief

0 Comments

As many as 8 out of 10 adults will experience back pain within their lifetime, & most of these will feel it within their lower back. Whenever we consider our spine bears the brunt of the body weight, and our back comprises of many vertebrae, several discs to soak up shock, several major nerves and joints that enable movement of the spine, stacked along with one another, this statistic begins to create more sense.

Back pain is either acute, appearing quickly and intensely after a major accident or injury and lasting just a short while, or chronic, recurrent pain that may come seemingly out of nowhere. The direct factors behind chronic back pain are rarely obvious – simple movements, arthritis, bad posture, obesity, and internal disorders can all cause our backs to ache.

It is essential to attempt to pinpoint the reason to get the most likely kind of treatment for the low back pain. Doctors recommend medications for spine treatment. Both over-the-counter and prescription medicines can ease spine pain, and Non-Steroidal Anti-Inflammatory Drugs, such as aspirin and ibuprofen, can significantly reduce inflammation along with back pain. Acetaminophen, obtainable in many over-the-counter medicines, acts being an analgesic and is frequently used to take care of acute agony. Occasionally doctors prescribe opioids or muscle relaxants for severe pain, although these could be habit-forming. Once common, doctors prescribe back surgery less often nowadays, which often involves implanting one of the medical devices to stabilize and fuse the spine.

The medical community is currently questioning the efficacy of bed rest, once regarded as needed for healing and spine treatment. Medical studies appear to prove just the contrary – that exercise may be the real healer. Specific exercises strengthen back muscles, increase flexibility and tone, and pump fluid into back discs, alleviating soreness due to disc dehydration. Waking up and moving or performing physical therapy can relieve back pain.

Many sufferers say they will have experienced spine treatment through acupuncture, a historical Chinese treatment where needles are put in specific points on your body. Chiropractic, whose practitioners realign the vertebrae of the spine to improve imbalances in the musculoskeletal system, brings relief for others. Whichever kind of treatment one chooses, it is very important remember that there are several causes of spine pain, no one treatment is wonderful for everyone.